31 يوليو 2010

السيد علي فضل الله خلال لقاءه متكي: سنواصل دعم النظام الاسلامي المقدس

قناة العالم: استقبل وزير الخارجية الايراني منوتشهر متكي اليوم الخميس السيد علي فضل الله نجل المرجع الراحل اية الله السيد محمد حسين فضل الله في طهران.

وقدم متكي مجددا تعازيه لنجل العلامة الراحل وعائلته والشعب اللبناني بمناسبة رحيل العلامة الفقيد وقال : ان صوت اية الله فضل الله في دعم وحدة المسلمين والمقاومة امام اعداء الاسلام سيظل مدويا في اذان المؤمنين وعشاق طريق الحق والاسلام الحقيقي.

كما اشار متكي الى مواقف العلامة اية الله فضل الله وقال: ان الفقيد الراحل كان يعشق الاسلام بكل وجوده وكان عالما لامور عصره وقضايا العالم الاسلامي بشكل معمق وفي كل التفاصيل.

واشار متكي الى خطب وكلمات العلامة فضل الله التي فضحت خطط الاعداء مؤكدا ان العلامة الراحل كان يتميز بمعرفة العدو وان كلامه كان سيفا ضد اعداء الاسلام والمقاومة الاسلامية .

واعتبر متكي ان مواقف السيد فضل الله في دعم المقاومة الاسلامية في لبنان قد حولت المقاومة الى ثقافة، كما ان الفقيد الراحل كان يسير في نهج الوحدة في العالم الاسلامي.

من جانبه، ثمن السيد علي فضل الله مواقف الوزير متكي والمسؤولين الايرانيين قائلا: ان بيان التعزية الذي اصدره قائد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي خامنئي قد زادنا صبرا على مصيبة رحيل والدنا .

واشار الى مواقف العلامة الراحل في الدفاع عن نظام الجمهورية الاسلامية وقال: انه كان يدافع عن هذا النظام طيلة حياته وكان يتابع المسائل والامور المتعلقة بها بكل اهتمام وكان يعرف الاعداء ويعلن مواقفه من هذا المنطلق .

واضاف فضل الله: نحن والجيل الذي تربى على يد العلامة الراحل سنتابع طريقه ونلتزم بدعم النظام الاسلامي المقدس في ايران.

واكد السيد علي فضل الله ان الجمهورية الاسلامية في ايران هي الداعم القوي للعالم الاسلامي وجميع المسلمين في العالم .

ليست هناك تعليقات: