22 يوليو 2010


طهران تقيم ملتقى دوليا تحت عنوان

(العلامة فضل الله والمقاومة الاسلامية)



اعلنت دائرة العلاقات العامة لمنظمة الاعلام الاسلامي في طهران عن إقامة ملتقى دولي تحت عنوان (العلامة فضل الله والمقاومة الاسلامية) لتكريم شخصية الفقيد الراحل العالم المجاهد العلامة آية الله (السيد محمد حسين فضل الله) ودوره في دعم المقاومة الاسلامية في لبنان وفلسطين وتأثيره الفقهي والثقافي والاجتماعي في العالم العربي والاسلامي .

وذكرت دائرة العلاقات العامة لمنظمة الاعلام الاسلامي في بيان لها، ان الملتقى سيقام في طهران، برعاية المجمع العالمي لاهل البيت (عليهم السلام)، وتبدأ اعماله صباح الخميس 22/تموز/ 2010 بمشاركة اعضاء السلك الدبلوماسي للدول الاسلامية ومسؤولين بارزين من لبنان وفلسطين وضيوف من داخل وخارج إيران الاسلامية اضافة الى اسرة الفقيد الراحل.
وجاء في البيان ، ان العلامة الراحل قد رکّز في وصاياه على ضرورة الدفاع عن الإسلام وخطّ أهل البيت (ع) في مواجهة التحدّيات. كما حرص السيّد الراحل على دعم المقاومة سواء المقاومة الإسلامية في لبنان أو في فلسطين. كما اكد الدفاع عن الجمهوريّة الإسلاميّة في إيران التي تمثّل الإسلام وخطّ أهل البيت(ع)، وانها تمثّل الموقف الصلب أمام الاستکبار العالميّ. واكد ايضا على الوحدة الإسلاميّة التي تعد ضرورة لمنعة الأمّة الإسلاميّة وعزتها.


ليست هناك تعليقات: