3 سبتمبر 2009

استقبل مدير عام الأمن الدّاخلي واطمأنّ إلى صحّة الحص
فضل الله: على القضاء اللّبناني محاكمة العملاء وإنزال العقوبة الّتي يستحقّونها

استقبل سماحة العلامة المرجع، السيّد محمد حسين فضل الله، مدير عام الأمن الداخلي، اللّواء أشرف ريفي، حيث قدم التهاني إلى سماحته بحلول شهر رمضان المبارك، وعرض لآخر التطوّرات والمستجدّات المتعلّقة بالوضع الأمني في البلد، وملفّ عملاء الموساد الإسرائيلي، والجهد الذي بذلته الأجهزة الأمنيّة الرسميّة كافّةً لضرب البنية التحتيّة لشبكات التجسّس الإسرائيليّة في لبنان.

وأثنى سماحة السيّد فضل الله في خلال اللّقاء على الجهد الكبير الذي بذلته الأجهزة الأمنيّة الرسميّة لفكفكة الشبكات التجسسية الإسرائيليّة، داعياً إلى مضاعفة هذه الجهود، لأنّ العدوّ كان يعمل بكلّ إمكاناته ليكون الفريق الأمنيّ الأقوى في الداخل اللبناني، موظّفاً شبكاته التجسّسية لاختراق أجهزة الدولة وكشف حركة المقاومة، ومن ثم العبث بالأمن الداخلي وبنسيج العلاقات بين الأطراف اللبنانية كافةً. وشدّد سماحته على أنّ تفعيل عمل الأجهزة الأمنية اللّبنانية، من الجيش، إلى قوى الأمن وغيرها، والتّنسيق مع المقاومة، لا يفضي إلى قطع أيادي العدوّ في الداخل فحسب، بل يساهم مساهمةً كبيرةً في منعه من شنّ حروبٍ جديدةٍ على لبنان، وخصوصاً في الوقت الذي يواصل مسؤولو العدوّ تهديداتهم ضدّ لبنان وشعبه ومقاومته وبناه التحتيّة.

وأكّد سماحته ضرورة أن تتحمّل السلطات القضائية مسؤوليّتها، وتسارع في تقديم العملاء إلى المحاكمة، لينالوا جزاءهم الذي يستحقّونه بفعل عدوانهم المباشر وغير المباشر على أمن الوطن، وليكونوا عبرةً لكلّ من تسوّل له نفسه الانخراط في خطّ العمالة مع العدوّ لتدمير البلد وتهديد الكيان.

وتلقّى سماحته اتّصالاً من وزير الخارجيّة، فوزي صلّوخ، عزّاه فيه بوفاة ابن خالته، رئيس المجلس الإسلامي الأعلى العراقي، السيّد عبد العزيز الحكيم، كما تلقّى اتصالاً مماثلاً من رجل الأعمال هاني سلام، والوزير السابق وديع الخازن.

وأجرى سماحة السيد اتصالاً هاتفياً بالرّئيس سليم الحصّ، اطمأنّ في خلاله إلى صحّة الرّئيس الحصّ.

مكتب سماحة آية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله

التاريخ: 9-9-1430 الموافق: 29/08/2009

ليست هناك تعليقات: