15 مارس 2010


استقبل الرّئيس برّي والرّفاعي وسلمان
فضل الله عرض لمسؤوليّة الدّولة في كارثة الطّائرة... والتحدّيات التي تواجه الشّعبين الفلسطيني والعراقي

استقبل العلامة المرجع، السيّد محمّد حسين فضل الله، في منـزله في حارة حريك، رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي، الذي زاره مطمئنّاً إلى صحّته، وجرى في خلال اللّقاء التعرّض لعددٍ من التطوّرات الدّاخليّة، وخصوصاً موضوع كارثة الطّائرة والمسؤوليّات المترتّبة على الدولة في إعطاء هذا الملفّ الأهميّة القصوى على جميع المستويات.

كما جرى التداول في شؤونٍ عربيّة وإسلاميّة عامّة، وتمّ التّأكيد على تضافر جهود الجميع في لبنان لإنجاح عمليّة البناء والإصلاح، وتحصين السّاحة الداخليّة لمواجهة أيّ خطرٍ محدقٍ، وأيّ عدوانٍ إسرائيليّ محتمل.

وكان سماحته استقبل وفداً من جريدة اللّواء برئاسة رئيس تحريرها الأستاذ صلاح سلام، حيث اطمأنّ الوفد إلى صحّة سماحته، وجرى التّداول في الشّؤون العامّة.




كذلك استقبل سماحته مدير عام وزارة الإعلام، حسان فلحة، ثم استقبل ممثّل حركة الجهاد الإسلاميّ في لبنان أبو عماد الرّفاعي، الّذي نقل إليه تحيّات أمين عام الحركة، رمضان عبد الله شلّح، حيث جرى عرضٌ للتحدّيات التي تواجهها القضيّة الفلسطينيّة في ضوء الأوضاع العربيّة والإسلاميّة الرّاهنة.




كما استقبل سماحته رئيس مجلس أمناء هيئة الإعلام العراقي، الدّكتورحسن سلمان، حيث جرى عرضٌ للتحدّيات التي يواجهها الشّعب العراقيّ، لجهة استمرار العمل لإخراج المحتلّ، ومواجهة التفجيرات الوحشيّة، إضافةً إلى آفاق المرحلة المقبلة التي ترتسم في العراق في أعقاب الانتخابات القادمة.



واستقبل سماحته رئيس لجنة المبعدين اللّبنانيين من الإمارات، حسين عليّان.

وتلقّى سماحته اتّصالاً من الوزير السّابق جان عبيد، اطمأن فيه إلى صحّته.



مكتب سماحة آية الله العظمى
السيد محمد حسين فضل الله

التاريخ: 17 صفر 1431 هـ الموافق: 01-02-2010 م


ليست هناك تعليقات: