14 يناير 2010

استقبل الوزير عدنان السيّد حسين والنائبين السّابقين أمين شرّي، وحسن حبّ الله، وتلقّى اتصالاً من قبلان
فضل لله: لإخراج البلد من حال التّسوية إلى وضعيّة الإصلاح الحقيقيّة

شدّد العلامة المرجع، السيّد محمّد حسين فضل الله، على ضرورة إخراج البلد من حال التّسوية إلى وضعيّة الإصلاح الحقيقيّة التي تعني بدء الورشة الحقيقيّة في مسيرة بناء الدولة.

جاء ذلك في خلال استقباله الوزير عدنان السيّد حسين، في منـزله في حارة حريك، حيث جرى عرضٌ للأوضاع العامّة في لبنان والمنطقة.

وشدّد سماحة السيّد فضل الله في خلال اللّقاء على ضرورة إخراج البلد من حال التّسوية التي تلازم أوضاعه السياسيّة والاقتصاديّة والاجتماعيّة، إلى وضعيّة الإصلاح الحقيقيّة التي تعني بدء الورشة الحقيقيّة في مسيرة بناء الدولة، بعيداً عن منطق التّسويات السّائدة في مختلف المجالات.

ودعا سماحته إلى تحصين السّاحة الدّاخليّة بالمزيد من الوحدة والتّماسك في مواجهة ما يخطّط له العدوّ الصّهيونيّ، من دون الوقوع في شرك التّهويل الذي يروّج له مسؤولو العدوّ، وتساعدهم فيه بعض الأجهزة والجهات السّاعية لإبقاء البلد في دائرة الاهتزاز والقلق على المستويين السياسيّ والاقتصاديّ.

كذلك استقبل سماحته النائبين السّابقين أمين شرّي، وحسن حبّ الله، حيث تم التداول في الأوضاع العامّة.

وتلقّى سماحته اتّصالاً من نائب رئيس المجلس الإسلاميّ الشّيعي الأعلى، الشيخ عبد الأمير قبلان، اطمأنّ فيه إلى صحّة سماحته، وتداولا في عددٍ من القضايا والشّؤون الإسلاميّة.

مكتب سماحة آية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله

التاريخ: 21 محرم1431 هـ الموافق: 7/1/2010 م

ليست هناك تعليقات: