25 يناير 2010

استقبل مستشار الرئيس نجاد والشيخ سلمان
فضل الله نوّه بالتّحسّن في العلاقات المصريّة ـ الإيرانيّة

نوّه العلامة المرجع، السيد محمد حسين فضل الله، بتحسّن العلاقات المصريّة ـ الإيرانيّة، داعياً إلى تعزيز العلاقات العربيّة ـ الإسلاميّة بما يحمي قضايا الأمّة، وخصوصاً القضيّة الفلسطينيّة.

استقبل سماحة العلامة المرجع، السيد محمد حسين فضل الله، مستشار الرئيس الإيراني أحمدي نجاد للشؤون البرلمانيّة، السيد محمد رضا تاج الديني، والوفد المرافق.

ونقل تاج الديني إلى سماحة السيد فضل الله تحيات الرئيس الإيراني، شاكراً له مواقفه الداعمة للقضايا الإسلاميّة، ومقدّراً المواقف الرساليّة المشرّفة في الذود عن الإسلام والأمّة وعن الجمهوريّة الإسلامية في إيران.

وشدّد سماحة السيّد فضل الله في خلال اللّقاء على توحيد الصّفوف داخل الوسط العربي والإسلامي، مؤكّداً حماية الوحدة الإسلاميّة، لأنّ الاستكبار العالمي يستهدف وحدة الأمّة، ولذلك فهو يواصل العمل لإثارة الأمور المذهبيّة، أو لإضفاء طابع مذهبي على القضايا السياسية.

ونوّه سماحته بما جرى من تحسّن على مستوى العلاقات بين الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة ومصر، مؤكّداً ضرورة تعزيز العلاقات بين إيران والعرب، من زاوية الحرص على وحدة المسلمين من جهة، وحماية القضايا الكبرى التي تخصّ الأمّة كلّها، وعلى رأسها القضيّة الفلسطينيّة.

واستقبل سماحته رئيس جمعيّة الوفاق البحرينية، الشيخ علي سلمان، على رأس وفد من الجمعيّة، وجرى في خلال اللّقاء التداول في شؤون الوضع الإسلامي العام والأوضاع في البحرين.



مكتب سماحة آية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله

التاريخ: 2 صفر 1431 هـ الموافق: 16-Jan-10 م

ليست هناك تعليقات: